دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-20

أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات

الراي نيوز
 
منذ إطلاقها قبل 3 أعوام للاحتفاء بملهمات التغيير في جميع أنحاء الأردن، أصبحت الجائزة التي أطلقتها أورنج الأردن بالشراكة مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، ضمن مظلة وحدة تمكين المرأة "SHETECHS” ، مناسبة تحفز الإلهام وتستقطب كل عام مزيداً من السيدات الناجحات اللواتي يحققن التغيير الإيجابي في المجتمعات.
وفي تتويج لهذه الجهود التي أسهمت في انضمام المزيد من السيدات إلى عالم التكنولوجيا والاتصالات، تم الإعلان عن أسماء الرياديات الفائزات بجائزة "ملهمة التغيير" بنسختها الثالثة، والتي تم إطلاقها في آذار الماضي بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في ملتقى الابتكار في قرية أورنج الرقمية في عمّان في 15 أيار.
وتمثلت المشاريع الثلاثة الفائزة، في Smart Green for AgriTech الذي أسسته سلمى عمايري وحازت على المركز الأول بجائزة 3000 دينار، بينما توجت آية أبو الحاج بالمركز الثاني عن SOLVillion بجائزة قدرها 2000 دينار، وجاءت هبة جمجوم في المركز الثالث الذي تبلغ جائزته 1000 دينار عن مشروع Tameem and Reem.
وأشاد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، فيليب منصور بالمشاريع التي تجسد الإبداع والابتكار المدعوم بالتكنولوجيا والإلهام حيث إن المشاركات يقدمن عاماً بعد عام مستوى أكثر تميزاً من توظيف التكنولوجيا في تطوير حلول مجتمعية للتحديات المختلفة في قطاعات حيوية مثل الزراعة والتعليم وقطاع الصرف الصحي.
من جهته أكد رئيس هيئة المديرين في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات 'إنتاج'، عيد أمجد صويص، بأن الدور الحيوي لجائزة "ملهمة التغيير" يتمثل في دعم وتمكين المرأة في قطاع التكنولوجيا والاتصالات، في هذا السياق، تمثل الجائزة عنصراً أساسياً لدفع عجلة الابتكار، كما تعمل كحافز قوي لتعزيز الإمكانيات النسائية في القطاع.
كما أشار إلى أن وحدة تمكين المرأة في جمعية إنتاج SHETECHS، تهدف إلى تعزيز التعاون بين القطاعين الخاص والعام والمؤسسات الأكاديمية والمجتمع المدني، وذلك لزيادة فعالية تمثيل المرأة في القطاع ودعم التحول نحو اقتصاد رقمي متقدم.
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo
- انتهى -
عدد المشاهدات : ( 270 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .